موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على جثمان شاب غريق بشاطئ «أبو لهم» في مطروح

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 8:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكن، اليوم الأحد، فريق من غواصين الخير المتطوعين من العثور على جثمان الشاب الغريق في منطقة «أبو لهو»، والتي تقع على بعد 35 كيلو مترًا غرب مدينة مرسى مطروح.
وغرق الشاب، أمس السبت، خلال السباحة في الشاطىء غير الممهد هو وثمانية آخرين من أصدقائه، ولم يتمكن المنقذون من العثور عليه بسبب ارتفاع الأمواج ونشاط الدوامات والرياح، وعدم استقرار حالة البحر خلال هذه الأيام.
غواصون متطوعون يبحثون عن غريق شاطىء «أبو لهو» بمطروح







الأخبار المتعلقة

وقال نصار بحيري، أحد الغواصين المشاركين في البحث عن غريق شاطئ «أبو لهو»، إن عددًا من الغواصين شاركوا في البحث عنه منذ صباح اليوم، وتمكنوا من العثور على جثمان الشاب العشريني سعيد علي حسن في نفس المكان الذي غرق فيه عالقًا في الصخور، وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام لاستكمال الإجراءات اللازمة.
ووجه «بحيري» الشكر والتقدير لأبناء منطقه رأس أبو لهو على مجهودهم ووقوفهم ودعمهم من اللحظة الأولى لحادث الغرق حتى الآن، ومنهم أيمن الغطاس، والغطاس محمد طه ورفقائه وكل غطاس ساهم في المشاركه تطوعا لوجه الله.ونجح فريق غواصين مطروح المتطوعين في العثور على الغريق بعد 12 ساعة من الغرق، ونزولهم للبحث مرتين بالبدل وأجهزة الغوص.
كان الغريق نزل للسباحة في شاطىء أبو لهو غير الممهد للنزول على الرغم من تحذيرات مجلس مدينة مرسى مطروح من عدم نزول البحر في الشواطىء المفتوحة وغير الممهدة، بسبب الأمواج وعدم استقرار البحر لحين هدوء الأوضاع غدا الاثنين.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن



الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play