موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثة بالصور | صفحة غش تدعي وصول امتحان اللغة الإنجليزية لـ2000 طالب

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 10:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كارثة بالصور | صفحة غش تدعي وصول امتحان اللغة الإنجليزية لـ2000 طالب


ادعت إحدى صفحات الغش على مواقع التليجرام، أنه تم وصول امتحان اللغة الإنجليزية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2021، لـ 2000 طالب من الشعبة العلمية، وتم الاكتفاء بهذا الرقم قائلة: "نكتفي بهذا العدد لعدم توسيع دائرة التسريب".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

ويؤدى اليوم الإثنين، طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان "اللغة الإنجليزية "، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.
امتحانات الثانوية العامة
وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.
وأكد حجازى، أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، "البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play