موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حمو بيكا يثير حيرة جمهوره حول اعتزال غناء المهرجانات

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 10:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




حمو بيكا يثير حيرة جمهوره حول اعتزال غناء المهرجانات

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن اعتزامه افتتاح ثاني فروع مطعم «بيكا ساندوتش» الذي يمتلكه، وذلك بمنطقة العجمي، بالإسكندرية.
وكتب «بيكا» عبر صفحته على موقع «فيسبوك»: «تم التعاقد بحمد لله على فرع التاني لبيكا ساندوتش بالإسكندرية».
ولم يذكر «بيكا» أي تفاصيل أخرى حول موعد الافتتاح أو قائمة الطعام التي سيقدمها مطعمه.
 
ويأتي إعلان «بيكا» عن افتتاح الفرع الثاني لمطعم «بيكا ساندوتش» بعد أيام قليلة من إعلانه عن اقتراب موعد افتتاح الفرع الأول للمطعم.
وتسائل عدد من جمهور حمو بيكا فور إعلانه اعتزام افتتاح ثاني فروع مطعمه، حول ما إذا كان قد قرر ترك غناء المهرجانات والاتجاه إلى مجال المطاعم والكافيهات أم أنه مستمر في تقديم المهرجانات جنبًا إلى جنب مع عمله الخاص.
«خناقات» حمو بيكا في الساحل عرض مستمر
جدير بالذكر أن مؤد المهرجانات كان قد أثار الجدل على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد ارتباط اسمه بأكثر من مشاجرة، نشبت خلال الفترة القليلة الماضية بإحدى قرى الساحل الشمالي.





الأخبار المتعلقة



وتداو ل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من مقاطع الفيديو، التي وثقت ضلوع «بيكا» رفقة أصدقائه في عدد من المشادات التي حدث هناك، والتي تطور بعضها إلى حد المشاجرة باستخدام الأسلحة البيضاء.
حمو بيكا يشن هجوما حادا على عمر كمال
وكان مؤد المهرجانات حمو بيكا، قد شن هجومًا حادًا على مغني المهرجانات عمر كمال، منتصف الأسبوع الماضي، وذلك بعد شهادة الأخير ضد الأول، في تصريحات تليفزيونية، بأنه لا يُجيد الغناء.
وقال حمو بيكا حينها، في مقطع فيديو، نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أنت بتقول إنك بتجيب مشاهدات 70 أو 80 مليون مشاهدة. نسيت لما كنت بتعمل أغنية مش بتجيب 10 آلاف مشاهدة أصلًا. أنت طالع تقول عليّا إني مش بعرف أغني!».
وأضاف: «خلاص سيبت لك الغناء. نفسي الناس تشوفك وأنت واقف قدام المايك بتسجل أغنية، توبة إني أغني مع شخصية زيك. ولا أعمل معاك حاجة تاني. طالما بتقول عليا مبعرفش أغني. أومال أنت جيت لي ليه في الأول خالص. واستقبلتك وضايفتك وأول تراك عملته معاك نجح. وكنت كل ما تقعد معايا تقولي أنت يافطة المهرجان. أنت كنت بتشتغلني مثلًا!. طالع دلوقتي قدام الناس تقول حمو مش بيعرف يغني».
وأشار إلى خلاف عمر كمال مع سمية الخشاب، بعد أغنيتهما الأخيرة «ادلعي»، قائلًا: «طلعت خبط في الفنانة سمية الخشاب برضه، أنت مش بيطمر فيك أي شيء. رغم إنك مفروض تقول الحمد لله إن النجمة نزلت لك وكتر خيرها. ولو الأغنية جابت 100 الف، كويس مش وحش. الأغنية مش بالملايين والأرقام، أهم حاجة تشتغل في الشارع».
وأكد حمو بيكا انتهاء تعاونه الفني مع عمر كمال، وأنه كان يسمح له بتصوير الفيديوهات الطريفة معه لكي يراه الجمهور رغم أن تلك الفيديوهات كانت تضره. وطلب من عمر كمال أن يصدر أغاني بمفرده ليرى إن كان قادرا على النجاح أم أن الجمهور سوف يعزف عن الاستماع له.
عمر كمال يرد
وعلق مغني المهرجانات عمر كمال، على تصريحات حمو بيكا. وقال إنه يحترم كل زملائه من مطربين المهرجانات، وإنه لا يسعى لافتعال أي مشكلة مع أي مطرب.
وتابع كمال، في صفحته على فيس بوك، أن «أستاذ عمرو أديب قالي هل حمو بيكا يتصنف مغني؟ فأنا رديت وقولتله حمو بيكا مؤدي للون معين. واخترع لون إسكندراني بتاعه». مضيفًا: «قولت لأستاذ عمرو حمو بيكا له بصمته وشكله. وأنا عمري ما سخرت من حد».
وأردف: «مش كل الناس مصنفة مطربين. ولم أغلط خالص في حمو بيكا، ولم أقل أدبي على أي حد. وأنا قولت أن حمو مش بيعرف يغني مقامات أو سلم موسيقي وأنا اتكلمت بمنتهى الاحترام».
 
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play