موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة طبيبة الدقهلية ضحية زوجها.. قتلها أمام أطفالها

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 12:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتدت طبيبة الدقهلية الدكتوةر ياسمين حسن، 26 سنة، إسدالها لتستعد لصلاة الفجر، فوجئت بزوجها على باب الشقة، فدخل واستل سكينا وطعنها من الخلف، ثم انهال عليها ضربا بالسكين حتى وصل عدد الطعنات إلى 11 طعنة، وتركها غارقة في دمائها أمام أطفالها الثالثة، وفر هاربا، حيث رصدت كاميرات المراقبة في الشارع الساعة 3 فجرا، ثم حضور الإسعاف ونقل المصابة إلى مستشفى المنصورة الدولي والتي لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، كانت هذه هي اللحظات الأخيرة في عمر طبيبة الدقهلية بعد مقتلها على يد زوجها طبيب الأسنان.
أم الدكتورة ياسمين كانت على تواصل معها حتى قبل الحادث بساعتين فقط، واستيقظت على تليفون قسم شرطة ثان المنصورة أن الدكتورة ياسمين عاملة مشكلة مع زوجها، واحضروا للقسم الآن، فاستدعت الأم ابنها الدكتور محمد، وشقيقه وتوجهوا إلى القسم ليجدوا ضابط القسم يخبرهم أن الدكتورة ياسمين توفيت بعد أن طعنها زوجها بعدد 11 طعنة.
النيابة تستدعي الطبيب الشرعي لتشريح الجثة
جاء في التقرير المبدئي عن حالة وفاة الدكتورة ياسمين حسن، أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ونزيف دموي، ووجود إصابات بالرئة اليمنى والكبد، و إصابة طعنية بالصدر.
جنازة مهيبة في قرية شاوة مركز المنصورة





الأخبار المتعلقة

صرحت النيابة العامة بدفن الجثة، فخرجت قرية شاوة مركز المنصورة لتوديعها في جنازة مهيبة، ووسط حالة من البكاء الهستيري من أسرتها وصديقاتها.
هروب الزوج
ظل هروب الزوج وعدم ظهوره لغزا لمدة 72 ساعة، وسط مطالب بسرعة القبض عليه، وتكثف أجهزة الأمن في الدقهلية من جهودها لسرعة القبض على الزوج المتهم بقتل الدكتورة ياسمين.
تشكيل فريق بحث للقبض علي الزوج المتهم
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بقيادة اللواء شريف رؤوف، مدير مباحث وزارة الداخلية، وتم وضع خطة البحث وتتبع خط سير المتهم.
القبض على الزوج الهارب في الإسكندرية
وتمكن فريق البحث من الوصول إلى مكان اختباء الطبي الهارب في مدينة الإسكندرية، لدى أحد أصدقائه هناك، وتم القبض عليه، ونقله إلى مديرية أمن الدقهلية لتقديمه إلى نيابة قسم ثان المنصورة تنفيذا لأمر سرعة ضبطه وإحضاره، وسؤاله في الاتهامات الموجه إليه من أسرة زوجته بقتلها ثالث أيام عيد الأضحى المبارك يوم الخميس الماضي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play