موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مراسل قناة تليفزيونية يتعرض لـ حادث تصادم على الهواء

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 2:23 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


تعرض عصام الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد، أثناء تقديمه النشرة المرورية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، صباح يوم الاثنين، لحادث تصادم على الهواء.

حيث صدمت دراجة نارية، مراسل القناة أثناء وقوفه على جانب الطريق لتوضيح الحالة المرورية بشارع السودان بمحافظة الجيزة في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة ومتجه إلى شارع جامعة الدول العربية.





الأخبار المتعلقة


وسقط "الميكرفون" من المراسل وبدت عليه علامات الألم، ثم انقطع البث عنه.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، وأن يكون طقس اليوم حارا ورطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وأن يكون مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play