موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من إدارة المصايف بالإسكندرية لـ المصطافين

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 2:34 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news



تحذيرا هاما من إدارة المصايف بالإسكندرية لـ المصطافين

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن هناك تكثيف لوجود فرق الغطس والمنقذين على الشواطىء لتأمين المصطفيين.




وأشار "رشاد"، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم الإثنين، إلى أنهم كانوا قد اتخذوا قرار منذ عدة أيام باخلاء مياه بحر شاطىء ستانلي من المواطنين بشكل مؤقت نظرا لارتفاع الأمواج، حيث كان هناك 6 حالات اقتربت من الغرق وتم انقاذهم جميعا، موضحا أن المصطافين بدأوا ينزلوا البحر مرة أخرى بشكل طبيعي.





الأخبار المتعلقة

وحذر المواطنين من نزول البحر بعد غروب الشمس وحتى شروق الشمس، حيث أنها فترة تنعدم فيها الرؤية ولا يكون هناك غطاسين، لافتا إلى أنهم رصدوا حالات تسلل لنزول البحر.

https://youtu.be/wkd5qqQlc7c
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر









الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play