موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان وائل عبد العزيز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمهاجميه

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 4:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




الفنان وائل عبد العزيز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمهاجميه

وسط حالة كبيرة من الغضب، وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه ومهاجميه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».







الأخبار المتعلقة

وقال وائل عبد العزيز، في منشور عبر صفحته الشخصية: «ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدي حدوده، أو أريح نفسي خالص وأقفل الكومنتات، بس ما هو الناس فاهمة إن في أطراف كتيرة بتوقع بإشاعات وكلام فاضي وده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول».
وأضاف وائل: «عموما الموجة دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل؛ لأن الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام».

christian dogma


وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور وائل عبد العزيز، وجاء أحد التعليقات، كالتالي: «متنزلش لمستواهم كفاية جمهورك أنت وأختك وجوزها عارفين وعلى دراية كاملة بكل اللى بيحصل، بل ده كمان الجمهور اللي بيرد غيبتكم، وسيب القافلة تسير».
فيما قالت متابعة أخرى: «من شدة الأثر يكون الهجوم، وأنتم أثركم طيب وقوي، فما بالك بزمرة الحقد والفشل ماذا تفعل؟، نظف صفحتك منهم وطهرها من عفنهم، بلوك مباشرة والقانون وراهم».
يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان قد طمأن الجمهور مؤخرا على الحالة الصحية لشقيقته ياسمين، مؤكدا أن الوضع مستقر تماما، بعدما خضعت لعملية جراحية في الرحم، وأنها بالفعل تخطت مرحلة الخطر.
هذا الخبر منقول من : الوطن



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play