موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقيب الإعلاميين يكشف تفاصيل آخر مكالمة له مع وائل الإبراشي وموعد عودته

منذ 3 شهر
July 26, 2021, 6:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، إن الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج التاسعة على شاشة التليفزيون المصري، بصحة جيدة، ويعود للشاشة قريبا، وأن حالته الصحية تحسنت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الحالة الصحية لوائل الإبراشي
وبخصوص الحالة الصحية لوائل الإبراشي، كشف «سعدة» في تصريح خاص لـ«الوطن»، عن تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي أجراه بالإعلامي وائل الإبراشي للاطمئنان على صحته، حيث يعالج من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقال سعدة: «أجريت اتصال هاتفي أمس، بالإعلامي وائل الإبراشي، وقال إن حالته تحسنت كثيرا، وهو ما يتضح من صوته، كما طلب مني أن أطمئن الناس على صحته، مؤكدا أنه سيعود للشاشة قريبا إن شاء الله».






الأخبار المتعلقة

نقيب الإعلاميين
وأضاف نقيب الإعلاميين، أنه لمس بالفعل تحسنا في صوت وائل الإبراشي وأداءه، وأكد مجددا قرب عودته لتقديم برنامج التاسعة على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، موضحا أنه هنأه على تمام الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.



وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي جيدة جدًا، ولا صحة للأحاديث المنتشرة عن تدهور حالته، لافتًا إلى شفائه من فيروس كورونا، لكنه يعاني من تداعيات مع بعد كورونا، أو ما يطلق عليها مضاعفات كورونا، ومنها «الأرق، الشعور بالنهجان، أو آلام في العظام، خاصة الكتف أو التنميل أو الشعور بالعزل»، مشيرًا إلى أن «الإبراشي» غير مؤهل حاليًا للعودة إلى الشاشة، ويحتاج وقت للعودة بشكل جيد، ولكن بشكل عام حالته «ممتازة».

يشار إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي، أصيب قبل عدة أشهر بفيروس كورونا، ودخل المستشفى لفترة، نتيجة لتبعات الفيروس التي أدت لعدم قدرته على التنفس بصورة طبيعية، قبل أن يغادر المستشفى إلى منزله للمتابعة الطبية.

ويقدم برنامج «التاسعة» في الوقت الحالي، بدلا من وائل الإبراشي الإعلامي، عضو مجلس النواب يوسف الحسيني، الذي يقدم البرنامج من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتقدم البرنامج يوم الخميس، الإعلامية شافكي المنيري التي عادت لشاشة التليفزيون المصري، بعد غياب عدة سنوات.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play