موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خمس معلومات عن اللاعب سيف بطل التايكوندو عيسى بعد تأهله لربع نهائي

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 6:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حجز البطل المصري سيف عيسى مقعده بربع نهائي التايكوندو في منافسات وزن 80 كجم، بعد فوزه على الأسترالي جاك مارتون، في دور الـ16، بنتيجة 11 - 1، وتألقه في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم الاثنين، ليواصل مشواره بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو، التي انطلقت الجمعة وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.
ويواجه سيف عيسى نظيره الإيطالي سايمون اليسيو في دور الثمانية لمواجهات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.
وفي هذا الصدد تستعرض جريدة «الوطن» خلال السطور التالية معلومات عن بطل التايكوندو سيف عيسى بعد تأهله للربع النهائي.
-        يعد سيف عيسى بطلا من ذهب فى ظل سيطرته على الذهب فى البطولات الأفريقية والعالمية.






الأخبار المتعلقة


-        حقق مؤخرا الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للتايكوندو بعد فوزه على بطل المغرب فى الجولة الرابعة في المباراة النهائية بالنقطة الذهبية فى وزن تحت 80 كجم.
-        نجح سيف عيسى فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو، بعد أن وصل لنهائي بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت  في مدينة الرباط.
-        يحمل عيسى 5 ألقاب من بطولات الجائزة الكبرى وبطولة العالم العسكرية والبحر المتوسط وكأس العالم للفرق، و5 ميداليات في بطولة أفريقيا وغيرها.
-        حصل على 4 أوسمة جمهورية.

نقلا عن الوطن
 

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play