بنتيجة الدبلومات الفنية 2021 البنات يتفوقن على البنين

منذ 4 شهر
July 26, 2021, 7:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفوقت البنات على البنين في نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 ، حيث كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، انه تم الانتهاء من تجهيز وإعداد قائمة أوائل طلاب الدبلومات الفنية لهذا العام.
وأكدت المصادر أن عدد قائمة الأوائل هذا العام في مختلف التخصصات الفنية ( صناعي _ تجاري_ زراعي _ فندقي) بنظام الـ3 و5 سنوات لن يتجاوز 30 طالبا .

وكشفت المصادر، أن البنات تفوقنّ علي البنين في نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، لافتة إلى أن نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات أعلى من العام الماضي، ورغم أنها لم تتجاوز نسبة 65%، ولكنها أعلى من نسبة نجاح العام الماضي، حيث كانت تبلغ 61% .

ولفتت ذات المصادر، إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات أقل في نسبة نجاحها عن العام الماضي، وقد تقترب نسبة النجاح من 80%.
ولفتت المصادر إلى أن نسبة النجاح في التعليم الفني المزدوج تتجاوز نسبة 75% .

وأكدت المصادر، أن نسبة النجاح العامة في الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث والخمس سنوات في مجملها مطمئنة وقد تقترب من العام الماضي .
وتنشر«بوابة أخبار اليوم» رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، على مستوى الجمهورية والتي من المتوقع إعلانها في 29 يوليو الجاري .
HTTP://NATEGAFANY.EMIS.GOV.EG/






الأخبار المتعلقة


كما ننشر لطلاب الدبلومات الفنية وأولياء الامور ، خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام من خلال الرابط الالكتروني، في النقاط التالية :

1- الدخول على بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات من خلال الرابط التالي :
HTTP://NATEGAFANY.EMIS.GOV.EG/

2- نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

_اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
_اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي )
_ادخل رقم الجلوس
_اضغط على عرض النتيجة

نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play