موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس نكبة عقار الأنفوشى بالإسكندرية (فيديو)

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 7:53 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


شهد عقار الأنفوشى المائل بالإسكندرية، الاثنين، عملية زيادة نسبة الميل عن الأيام الماضية، ما استوجب البدء فى عملية الهدم والإزالة لـ10 طوابق عليا لتخفيف الحمل.







الأخبار المتعلقة


وبدأ العمال فى الإزالة، وأكد الأهالى زيادة ميل العقار في اتجاه الناحية القبلية والشرقية بإزاحة أكثر من 20 سم من أعلى بعدما كانت 20 سم فقط أمس وذلك نتيجة لضعف الأساسات وعدم قدرتها على تحمل الأحمال.
فيما ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على مالك عقار الأنفوشى أثناء تواجده فى دائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، ووقوع حادث بسيارته أثناء محاولة هروبه، وتم إحالته لقسم شرطة الجمرك وإحالته للنيابة العامة.
وكانت قد كشفت اللجنة الهندسية فى تقريرها الأولى بعد المعاينة المبدئية وجود هبوط وميل للعقار في اتجاه الناحية القبلية والشرقية بإزاحة حوالي 20 سم من أعلى وذلك نتيجة لضعف الأساسات وعدم قدرتها على تحمل الأحمال الواقفة عليها.
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play