«عشان يرتاح من مشاكله».. أب يقتل نجله بـ«الإيشارب» هيجبلنا العار

منذ 4 شهر
July 26, 2021, 8:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



«الضنى غالي» مقولة توارثتها الأجيال تفصح عن المشاعر الحقيقية التي تتربع على قلوب الآباء، كنا نستشعر الأمان من ورائها، ونرتمي في أحضان الأحبة، منذ النظرة الأولى لحرف لها في كتاب ما، أو جملة سمعناها عندما يتحدث شخص أو مذيع ما، اليوم يراها البعض أنها غير صحيحة، خاصة بعد أن أصبح الآباء هم أبطال مسلسل ضحايا قتل الأبناء ذكورًا أم إناثًا، فالرحمة والعاطفة والإنسانية تلاشت وتجردت من قلوبهم.



«قتل أب لابنه بسبب تعاطيه المخدرات،» كانت آخر الأخبار المفجعة التي أثارت الرأي العام، وأثارت غضب وحزن أهالي حلوان، فبدلًا من أن يُحضر الأب «بدلة الفرح» لنجله العشريني، أنهى حياته من أجل أن يرتاح من مشاكله حسب اعترافاته أمام النيابة العامة« قتله عشان ارتاح من تصرفاته الطائشه، وجلب العار لأهله لأنه كان مدمن مخدرات».



في أحد شوارع منطقة المعصرة التابعة لحلوان حيث منزل المتهم وأسرته الذى كان الضحية واحدًا من فلذة أكباده، أقدم الأب الذي يبلغ من العمر 20عامًا، على إنهاء حياة نجله بطريقة بشعة،

متعللا بسوء سلوك الابن وأنه من مدمني المخدرات وجلب له العار بين أقاربه بتصرفاته الطائشة، وتمكنت الشرطة من القبض على الأب المتهم، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.






لم يتخيل أن يقتل الأب نجله، بعد أن ضيع شقى عمره، في تعليمه وتربيته، فوفقا لاعترافات المتهم «الأب»، أن العلاقة بين الضحية والجاني كانت جيدة، قبل التحاق المجني عليه «الابن» بالثانوية العامة، موضحًا خلال تحقيقاته في النيابة العامة أن ابنه انساق مع أصدقاء السوء في تجربة المحظورات فجعلوه مدمنًا للمواد المخدرة.

وتابع: «أصبحت المشاكل مع نجلي لا تطاق ولن يتحملها، وعقب كل مشاجرة، كان يعاقب بعقاب قاسي»، موضحًا أنه في يوم الجريمة التي وقعت في مايو

الماضي، نشبت مشادة كلامية جديدة بينهما تطورت إلى مشاجرة سخر فيها نجله منه، مما جعلته يستشيط غضبًا، وقرر إنهاء حياة ابنه بالتقاط «شال» وقتل ابنه خنقًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمام عينيه.

المتهم يحمل القتيل
«بحث الأب عن شيء ليخفى وجه نجله به فلم يجد أمامه سوى سجادة،

وضعه بداخلها ولفه بها، واتصل بالشرطة وأبلغ عن الجريمة»، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للتأكد من صحة البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة.

وأقر المتهم أمام الأجهزة الأمنية بقتله نجله بسبب سوء سلوكه وإدمانه المخدرات، وجرى إحالة المتهم أمام تحقيقات النيابة العامة التي استمعت لأقوال المتهم، وأمرت بحبسه، ونظر قاضي المعارضات أمر حبسه في عدة جلسات، وقرر تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play