موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إنذار رسمي للموسيقيين بإحالة إيمان البحر درويش للتحقيق وشطبه من النقابة

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 9:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

=
قام طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بارسال، انذار رسمي الى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه وبصورة فورية، وعاجلة بحالة عضو النقابة ايمان البحر درويش للتحقيق معه، وشطبه من جداول النقابة نهائيا.


وأسس محمود انذاره بسبب التجاوزات اللاأخلاقية ، بالاقوال والإشارات التي صدرت من العضو المذكور خلال الفيديو الذي، قام بنشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )، ووصف محمود في إنذاره تلك الأفعال والإشارات، بأنها تحط من شأن النقابة التي طالما كانت داعمة ومساندة لمؤسسات الدولة المصرية.





الأخبار المتعلقة





وأضاف محمود، في إنذاره أن العضو المذكور والمطلوب إحالته للتحقيق وشطبه ، تعمد خلال الفيديو المشار إليه ،والتصريحات التي نشرها عبر صفحته الشخصية ، ان يقوم بنشر اخبار كاذبة عن العديد من الملفات التي تمس الأمن القومي ، وتوجيه اتهامات زائفة لمؤسسات الدولة في التعامل مع تلك الملفات وعلى رأسها ملف السد الإثيوبي بغرض إثارة الفوضى والاضطرابات داخل البلاد , وذلك من خلال اتفاقات مسبقة مع جهات معادية للدولة المصرية على رأسها التنظيم الاخواني الارهابي.

واختتم محمود، إنذاره بأنه لا يشرف النقابة ، أن يكون من بين اعضائها من يحرض على الدولة ، ويسعى لنشر الفوضى ، ويسلك سلوك غير اخلاقي اثناء مخاطبة اجهزة الدولة , ومن ثم وجب إحالته للتحقيق وشطبه فورا من جداول نقابة الموسيقيين.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play