موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر يكشف السبب الحقيقي لوفاة سائق أوبر وصديقته داخل سيارة بالهرم

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 10:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




كشف مصدر قضائي، تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة سائق أوبر وفتاة داخل أحد الجراجات بمنطقة الهرم، مشيرا إلى أنهما لم يكونا في وضع مخل بالآداب كما قيل عنهما، مؤكدا أن التقرير الطبي المبدئي كشف أن سبب وفاتهما أنهما أصيبا بحالة اختناق.





الأخبار المتعلقة


وجاء في تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأن الجثتين عُثر عليهما داخل السيارة، وبجوارهما متعلقاتهما الشخصية، ومصابين بحالة تعفن، لمرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من أهالي يفيد بالعثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملك الشاب، موجودة داخل جراج سيارات.

وعلى الفور انتقل راجل المباحث إلى مكان الواقعة، وبعد مناظرة جثمان تبين تعرضهما للاختناق، نظرا لإغلاق كافة منافذ السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play