موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

12 طائرة إثيوبية تهبط اضطرارياً في مطار الخرطوم

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 11:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 

أعلنت السودان اليوم الإثنين 26 يوليو، استقبال 12 طائرة إثيوبية هبطت اضطرارياً في مطار الخرطوم.


واستقبل مطار الخرطوم الدولي 12 طائرة اثيوبية هبطت فيه اضطراريا مساء الأحد 25 يوليو وصباح اليوم لسوء الاحوال الجوية وتدني مدى الرؤية الى 800 متر فقط في مطار اديس ابابا، حسبما أفادت وكالة الأنباء السودانية سونا.






 وكانت الطائرات الـ 12 تتبع الخطوط الجوية الإثيوبية متوجهة للعاصمة أديس أبابا قادمة من عدد من المطارات الاوربية الأسيوية.


وقال المهندس ابراهيم عدلان رئيس سلطة الطيران المدني في تصريح لوكالة أنباء السودان سونا، إن سلطات مطار الخرطوم قد تعاملت بمهنية عالية وبتنسيق تام مع كل الجهات ذات الصلة واستقبلت الطائرات الاثيوبية وقدمت لها كل الخدمات الفنية واللوجستية اللازمة حتى مغادرتها بسلام بعد تحسن الأحوال في مطار أديس أبابا دون أن تتأثر خدمات المطار وجداول طيرانها المعتادة اطلاقا.

وأضاف أن مطار الخرطوم يعمل كمطار احتياطي لمطار أديس أبابا في مثل هذه الظروف بموجب ترتيبات دولية متفق عليها، لكن لم يسبق من قبل ان استقبل 12 طائرة اثيوبية خلال ستة ساعات.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play