موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يُوجه رسالة إلى سيد_عبدالحفيظ

منذ 3 شهر
July 26, 2021, 11:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع تويتر، رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد الإنجازات التي حققها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة وبالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

ونشر الأهلي عدة صور لسيد عبد الحفيظ، وعلق عليها : رجل المواقف الصعبة كمل .





الأخبار المتعلقة

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على  التوالي تحت قيادة بيتسو موسيماني والعاشرة في تاريخ النادي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب.
ويواصل الأهلي حاليًا مزاحمة الزمالك، على صدارة ترتيب الدوري المصري، بعدما فاز على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 بالدوري الممتاز.
 
وجاء أهداف فوز الأهلي عن طريق كل من "علي المعلول"، و"حسين الشحات، ووالتير بواليا" في الدقائق 38'85'90+.
فيما أحرز هدفي الانتاج عن طريق كل من "محمد طارق ابو العز، ومصطفى البدري" بالدقيقتين '54'64.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيدة إلى 55 نقطة جمعها من 24 جولة، بينما ظل الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19نقطة.

هذا الخبر منقول من : اخبارك




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play