موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيرة حياة ثلاثة شهيدات مكسيما ودوناتلا وسكوندا

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 12:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كان هناك ثلاثة فتيات يدعي اسمهم مكسيما و دوناتلا وسكوندا في ايام الاضطهاد وامر الوالي مكسيموس ان يتم القبض علي كل من يعترف بالمسيح وكل من يتراجع ينجى من الموت وأثناء قيامهم بالقبض على أمرأه أنكرت مسيحها  واعترفت علي مكسيما ودوناتلا.

فأمر القائد بأحضارهم لكى يقدمن البخور للالهه الوثنيه ولكنهم رفضوا فتوعدهن ان لم يرجعن سيزوقان من العذاب الوانا وأشكالا والشهيدة مكسيما كانت ١٤ عاماً وكانت تحب الله جداً وراتهم سكوندا البالغه من العمر ١٢عاما فاجتمعت معهم.

فغضب مكسيميانوس وامر بتمشيط مكسيما ودوناتلا وسكوندا بقطع من الزجاج المكسور ووضع نار مشتعله على رؤسهن وفي اخر محاولاته أمر بقطع رؤوسهن ونالوا اكليل الشهادة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play