موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجلس الوزراء الليبى يصدر قرارا بفرض حظر تجول لأسبوعين

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 12:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدر مجلس الوزراء الليبى قرارًا يقضى بفرض حظر تجول لمدة أسبوعين فى كل من بلديات المنطقة الوسطى، وبلديات طرابلس الكبرى، وبلديات الساحل الغربى، وبلديات الجبل الغربى، ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة السادسة من صباح اليوم الذى يليه، لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.





الأخبار المتعلقة


وأوضح مجلس الوزراء -فى بيان أوردته بوابة "إفريقيا الإخبارية" اليوم الاثنين- أن القرار يتضمن غلق جميع الأنشطة التجارية خلال فترة الحظر، بما فيها المقاهى والمطاعم والنوادى والمتنزهات والحدائق، وتُستثنى منها الأنشطة ذات الطبيعة السيادية والأمنية والصحية والصيدليات وأعمال النظافة والكهرباء والطاقة والاتصالات وحركة الشحن.
وبموجب القرار، لا يتم إصدار قرارات غلق المؤسسات التعليمية والأنشطة التجارية من الوزارات المعنية أو البلديات إلا بعد التنسيق مع وزارة الصحة، كما يستمر العمل بقرارى رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ إجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا بما لا يخالف أحكام هذا القرار، وعلى مأمورى الضبط القضائى تطبيق التشريعات النافذة فى حق من تثبت مخالفتهم للقرار.
ويقضى القرار بتقييد الأسواق العامة والشعبية والمحال التجارية بالالتزام بالضوابط الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة، من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play