موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التأمينات تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 5:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التأمينات تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات
قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للمعاشات، إن الهيئة تصرف معاشات لما يقارب 10.5 مليون مواطن، منهم 2.5 مليون مواطن لديهم حسابات في البنوك، أما الباقي فيصرف معاشه من هيئة البريد، أو من بعض الكروت للسحب النقدي فقط.

وتابع "عوض"، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، المذاع على الفضائية "الأولى" بالتلفزيون المصري، مساء الإثنين، أن الهيئة القومية للتأمينات في اطار التحويل للشمول المالي قامت بالعمل على صرف المعاشات من خلال المحفظة الالكترونية على الموبيل.





الأخبار المتعلقة


ولفت إلى أن صاحب المعاش يستطيع صرف معاشه من أي "سوبر ماركت" أو مكتبة لديه ماكينة "فوري"، وهذا من شأنه أن يخفف من الزحام خلال صرف المعاش، مضيفًا أن المحفظة الإلكترونية تتيح تسديد فاتورة التليفون من على الهاتف والكثير من الفواتير الأخرى، وسيتم تقديم العديد من المزايا التحفيزية، خلاف أن رسوم السحب ستعوض من خلال الحصول على دقائق مجانية.



الفجر  
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play