موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل الدوري

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 6:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل الدوري 
كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة تأجيل بطولة الدوري المصري الممتاز؛ حال تأهل منتخب مصر الأولمبي من الدور الأول لأولمبياد طوكيو 2020.
وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن هناك استقرار على تأجيل الدوري حال تأهل المنتخب الأولمبي من الدور الأول في أولمبياد طوكيو 2020.
وأضاف المصدر، سيكون من الصعب حرمان الأندية من لاعبيها في فترة مهمة مثل هذه، الدوري على وشك الانتهاء والنتائج متقاربة للغاية، وتوجد مجموعة من اللاعبين الأساسيين مع أنديتهم غائبين بسبب التحاقهم بالمنتخب المصري الأولمبي.
وأشار المصدر إلى أن، مصير الدوري من الاستمرار أو التأجيل؛ مرتبط بصعود المنتخب الأولمبي، وتوجد عدة سيناريوهات لذلك الأمر.





الأخبار المتعلقة

وصرح المصدر بأن الأهلي ليس له علاقة بالأمر، فإن العديد من الأندية المنافسة بشكل قوي على مراكز مهمة في البطولة، مثل عمار حمدي في الاتحاد السكندري، والونش في الزمالك، مؤثرين على أنديتهم.
وأكمل: لا نريد ربط اسم الأهلي بجميع الأمور التي تحدث في الدوري، جميع الأندية تتساوى في القوانين وكل موسم له ظروفه. 
الله محبة


صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play