دياب يخرج عن صمته ويرد علي هاني محروس .. مكنتش لاقي أكل

منذ 4 شهر
July 27, 2021, 7:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد الفنان دياب، على تصريحات المنتج هاني محروس بأنه كان يتقاضى منهم راتبًا شهريًا، قائلًا: "أنا فعلًا أخدت راتبًا شهريًا لمدة سنة واحدة في 2006 وكانت قيمته 1500 جنيه ميكفوش مواصلات".






الأخبار المتعلقة


وقال "دياب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن والدته توفت في 2008 واتصل بنصر محروس يطلب منهم استئناف الراتب الشهري، فكان ردهم "مفيش فلوس"، مضيفًا: "اتصلت عليهم وطلبت المرتب عشان مكانش معايا فلوس أكل".

وأشار إلى أن هاني محروس قال إن باب الأستوديو لم يغلق، معقبا: "ده كذب وافتراء أنا معايا محضر إثبات حالة إن الأستوديو كان مقفول"، مؤكدًا أنه قدم أغنية "100 وش" في حضور نصر محروس وليس كما يدعي أنه لا يعلم عنها شيىء، متابعًا: "الحل مش عندي أنا رد فعل".
الفجر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play