موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث تصادم مروع بطريق العلمين وعدد من الضحايا والمصابين

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 11:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



حادث تصادم مروع بطريق العلمين وعدد من الضحايا والمصابين





لقى ثلاثة مواطنين مصرعهم وأصيب  آخر، في حادث تصادم سيارتين بالكيلو 40 على الطريق الدولي الساحلى «العلمين - الإسكندرية»، منذ قليل، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وأخطرت شرطة النجدة اللواء عماد الكدوانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح.
ونقلت الإسعاف الضحايا إلى مستشفى العلمين النموذجى، وهم: «أمين سعيد أمين معوض 23 سنة من القليوبية، مصاب باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالفقرات العنقيه والضلوع، وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وحسن نصرالله حسن عبدالحميد 23 سنة من القليوبية، جثة هامدة، وحسين يحي حمد الحسيني 21 سنة من القليوبية، جثة هامدة، ومحمود جمال عواد حسن 21 سنة من القليوبية، جثة هامدة»، ووضعت الجثث الثلاثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت إشراف النيابة العامة ومفتش الصحة.
وانتقلت مباحث قسم شرطة العلمين وشرطة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وجاري الفحص لمكان الحادث ومعاينة أسباب وقوعة للتعرف عن ملابساته ورفع تقرير للنيابة التى تولت التحقيق.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن





الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play