خبير سياحي يعلن تفاصيل استئناف روسيا الرحلات الجوية لمصر

منذ 4 شهر
July 27, 2021, 11:21 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news




خبير سياحي يعلن تفاصيل استئناف روسيا الرحلات الجوية لمصر


كشف عصام علي، الخبير السياحي، تفاصيل استئناف روسيا الرحلات الجوية لمصر بداية من 9 أغسطس المقبل.







الأخبار المتعلقة


وقال "علي"، خلال مداخلة ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الثلاثاء، إنه منذ إعلان روسيا عن الرحلات للغردقة وشرم الشيخ، تضاعفت خدمة البحث عن منتجعات مصر السياحية في الغردقة وشرم الشيخ 10 أضعاف خلال ساعتين، وسجلت خدمة السفر زيادة مضاعفة عن تذاكر الطيران في روسيا للغردقة وشرم الشيخ، موضحًا أنه خلال الـ 72 ساعة الماضية تحدثت وسائل الإعلام الروسية عن قدرة مصر على تقديم خدمات سياحية أفضل بكثير من الدول المنافسة.

وتابع الخبير السياحي، أن هناك وفدا روسيا يصل مصر اليوم لتفقد الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتقييم الوضع الوبائي، موضحًا أن هناك تنسيق بين وزارة الصحة والسياحة لتجهيز 400 سرير داخل المدن الساحلية تحسبًا لحدوث أي إصابات بكورونا مع تجهيز 120 جهاز تهوية داخل المستشفيات.

ونوه إلى أن هناك تنسيق بين الجانب المصري والروسي وتم الاتفاق على 5 رحلات لشرم الشيخ، و5 رحلات للغردقة أسبوعيًا، وفي حال إيجابية الوضع الوبائي سيتم زيادة الرحلات لـ 20 رحلة أسبوعيًا للغردقة و20 رحلة لشرم الشيخ.


https://youtu.be/763bJGPkGQM
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play