موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أغرب نصائح خبراء الطاقة ..فتح وقفل المقص يجلب النكد والكاتيل يقلل الرزق

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 1:05 pm
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news


​ يؤمن البعض بعلم الطاقة والذي يتحدث عن طاقة الأشياء والأجسام المختلفة، حيث يصدق البعض علم الطاقة، ويتابع خبراء الطاقة ويستمع لنصائحهم والتي تتسم بعضها بالغرابة أحيانًا.
أغرب نصائح خبراء الطاقة نرصدها لكم كما يلي:
فتح وغلق المقص يجلب النكد
قالت الدكتورة سها عيد خبيرة علم الطاقة، إن عادة رش أركان المنزل بالملح البحري سليمة تماما، حيث تطرد الطاقة السلبية من المنزل، ولذا يتم رش الملح في حفلات الزفاف أيضا.
وأكدت عيد، خلال لقائها في برنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية Dmc ، أن فتح وغلق المقص يجلب النكد، لأن الجسد تحيط به هالة مضيئة، وعندما تكون طاقة الشخص إيجابية ينبعث نور من وجهه، لذلك عندما يتم فتح وغلق المقص كثيرا تنقطع الهالة ويغضب الشخص.
استخدام الغلاية بدلا من البوتاجاز لعمل الشاي يقلل الرزق





قالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، إن علم الطاقة لا يعتبر دجلا أو شعوذة ولكنه علم له أصول من الحضارات القديمة.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني لها، إن استخدام الغلاية لعمل الشاي وتعطيل البوتاجاز يتسبب في تقليل المال الذي يدخل للمكان.

وأوضحت العطار أن طاقة المكان كانت سببا في نجاح شركات عالمية مثل سامسونج ونوكيا، وأن العالم كله يستخدم طاقة المكان لمصلحته.
المياه والليمون لكشف الطاقة السلبية
نصحت خبيرة الطاقة حنان زينال بوضع كوب به ماء وملح وبجواره ليمونة خضراء طازجة من أجل اكتشاف الطاقة السلبية في المكان.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية بثينة توكل والإعلامي جمال عنايت في برنامج القاهرة اليوم المذاع عبر شبكة أوربت أنه إذا تعرضت الليمونة للتعفن فمعنى ذلك أن هناك طاقة سلبية وشيئا غير طبيعي في المكان، وإذا تعرضت للجفاف فمعنى ذلك أن المكان نظيف ولا توجد فيه أي مشكلات.
كما نصحت من يعانون من الطاقة السلبية بأن يحضروا بيضة نية ويمرروها حول الجسد بحيث تمس الرأس والوجه بشكل كامل لتلتقط الطاقة السلبية بواسطة المسام الموجودة فيها، على أن يقوموا بعد ذلك بكسرها ورميها في التواليت للتخلص من الطاقة السلبية في الجسم.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play