مارى ألكسندر .. القبطية التى اصبحت حديث العالم

منذ 6 شهر
July 27, 2021, 1:43 pm
بلغ

مارى ألكسندر القبطية التى اصبحت حديث العالم

مارى ألكسندر أول مصرية عمدة بأمريكا وضمن أكثر 20 سيدة مؤثرة بالعالم فيديو





مارى ألكسندر بين مصر والولايات المتحدة تربت وتعلمت حتى أصبحت عمدة مدينة بولينجبروك بولاية إلينوى الأمريكية ولدت بمصر الجديدة وعاشت 5 سنوات من طفولتها بالقاهرة، سافرت لأمريكا وعانت من صعوبات عدة بداية من الدراسة واختلاف الثقافات فعادت لمصر لتدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تربيت على الطريقة المصرية هكذا قالت مارى ألكسندر لـ تليفزيون اليوم السابع فرغم بقائها بالولايات المتحدة لكنها التزمت بالتقاليد المصرية رغم الاختلاف الكبير بين الثقافة المصرية والأمريكية، نجحت فى أن تكون جزءا من المجتمع الأمريكى حتى وصلت لمنصب عمدة للولايات المتحدة رغم كونها مواطنة أجنبية.

وحول وصولها لمنصب العمدة قالت: كنت أعمل بفندق وبعد الزواج والإنجاب تحولت للعمل بالمدارس ليبدأ الاحتكاك بالمواطنين الأمريكيين ، وأضافت: طلبوا منى الترشح على منصب عضو مجلس المدينة كسبت وبعد سنة ونصف ترك عمدة المدينة منصبه وتم ترشيحى لإكمال باقى مدته، ثم خضت الانتخابات وفزت فى أبريل الماضى رغم وجود 9 مرشحين وفى مارس 2021 تم اختيارها ضمن قائمة أكثر 20 امرأة متميزة حول العالم لعام 2021.

https://youtu.be/-g7sH24Xbec

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play