موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فكوا الكفن.. تحرك متوفى داخل النعش أثناء الصلاة عليه بالبحيرة

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 2:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news







الأخبار المتعلقة

سادت حالة من الفزع بين أهالي مدينة إدكوداخل النعش، أثناء صلاة الجنازة قبل دفنه في مقابر العائلة.
يروي أحد أهالي مركز إدكو، تفاصيل الواقعة : " أثناء تواجد الأهالي بالقرب من المسجد لأداء صلاة الجنازة على  الميت، لاحظ عدد من المصلين حركة في النعش، وبعد فترة قصيرة بدأت الحركة تزيد، ما نتج عنه حالة ذعر بين الأهالي وتم فك الكفن  و الذهاب به إلى المستشفى العام".
حركة ميت داخل نعش قبل صلاة الجنازة 
وبدأت الأحداث عندما استشعر الأهالي حركة في النعش الموجود فيه الميت قبل أداء صلاة الجنازة لشخص يدعي "أحمد .ب .أ"، أثناء تواجدهم أمام المسجد لإقامة صلاة الجنازة عليه في، ما أدى لحدوث فزع بين المصلين، على الفور تم تحريك الميت وتفاجأ الجميع بصوت يقول "حلوا الكفن حد يحل الكفن يا جماعة".
وأصيب المواطنون بحالة من الفزع، وتم حل الكفن عن وجه المتوفى والإسراع به إلى مستشفى ادكو المركزي لمحاولة إسعافه، وعندما وصلوا إلى المستشفى أكد الأطباء أن المذكور متوفى، وعاد المشيعون مرة أخرى إلى المقابر حاملين الجثمان وقاموا بأداء صلاة الجنازة عليه، وتم دفنه في مقابر مدينة إدكو في البحيرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play