موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أب يضحي مرتين أنقذ أطفاله من «عقار الوراق».. وصعد لزوجته فسقط المنزل

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 3:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استيقظ الأهالي في الساعات الأولى من صباح اليوم على فاجعة انهيار عقار بشارع القومية بالوراق، حيث شعر الجيران النائمون بهزة شديدة وغبار كثيف يسيطر على المكان، وعندما خرجوا من منازلهم فوجئوا بانهيار عقار مكون من دور أرضي و3 طوابق، ووفاة أب، 32 عامًا، ونجله.

محمود سالمان، أحد الجيران وشاهد عيان على سقوط المنزل، أكد في حديثه لـ«الوطن» أن الأب، ويدعى روماني موسى، لديه 3 أطفال، ضحى بحياته مرتين، فبعد أن استيقظ من نومه على صوت وحركة تشير إلى أن المنزل بدأ في الانهيار ويعيش لحظاته الأخيرة، قام بإيقاظ أطفاله الصغار من نومهم، وأخرجهم إلى الشارع سريعًا، وصعد مرة أخرى ليحمل زوجته وبعض الأغراض، فسقط المنزل عليهما؛ ما أسفر عن حياة الأب وإنقاذ الزوجة من تحت الركام.





الأخبار المتعلقة


منذ أيام والجميع يعلم أن العقار كان في حالة غير جيدة، وفي أي وقت كان من الممكن أن ينهار، سواء اليوم أو خلال الأيام المقبلة، وفقًا لـ«سالمان»، مضيفًا أن الأطفال صغار السن، وكانوا في حالة هيستيرية من البكاء صباح اليوم.

باعوا المنزل منذ شهور

كان عبد الرحمن صبري، أحد الجيران، أول من خرج إلى الشارع وقت وقوع العقار، وفورًا اتصل بالنجدة والإسعاف، وبعد دقائق حضرت قوات الشرطة ثم الباقي واحد تلو الآخر: «أنا ساكن في الشارع أنا وأسرتي من سنين، والبيت اللي وقع ده كان فيه سكان زمان عارفينهم، بس هما باعوا البيت من فترة والناس الجديدة منعرفهاش»، مضيفًا أن هناك أفرادًا من السكان تحت ركام المنزل المُنهار، وفرق الإنقاذ تحاول جاهدة رفعها لإخراجهم: «منعرفش هما أحياء ولا أموات».

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play