موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عايرتني قدام عيالي فغرزت السكينة في رقبتها .. اعترافات قاتل زوجته

منذ 3 شهر
July 27, 2021, 3:20 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عايرتني قدام عيالي، واتهمتني بالخيانة، ولعنت اليوم الذي تزوجتني فيه فلم أشعر بنفسي إلا وسكين المطبخ في جسدها" بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل زوجته طعنًا في المحلة الكبرى بجريمته أمام جهات التحقيق.

واستكمل المتهم اعترافاته أمام النيابة، أنه دائم الشجار مع زوجته، بسبب كثرة متطلباتها واتهامها له بالخيانة، ومعايرتها له بفقره.

وقال المتهم: "أنا عاطل بقالي حوالي ٦ أشهر، وأحاول توفير نفقات المنزل ومصاريف الأولاد من خلال أعمال خفيفة، إلا أنني لم أستطيع توفير كافة طلباتها".

واستكمل خلال التحقيقات: "تطاولت علي بالكلام لعدم توفير طلبات المنزل واتهمتني بالخيانة، وقامت بسبي أمام أولادي ولعنت اليوم التي تزوّجتني فيه، ما أثار غضبي وأهان رجولتي فتوجهت إلى المطبخ وأحضرت سكين ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أسدد لها طعنات أمام أولادي".

وقررت نيابة ثان المحلة، اليوم، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بمنطقة الجمهورية ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغ من الأهالى بقيام عاطل بطعن زوجته بـ"سكين" في الرقبة.

وكشفت التحريات نشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها بسبب خلاف على المصاريف، تطورت لتسديد المتهم طعنة لزوجته تسببت في مقتلها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play