موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فتاة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بفعل امر مشين معها وتفجر مفاجاة صادمة | فيديو

منذ 3 شهر
July 27, 2021, 4:27 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بفعل امر مشين معها وتفجر مفاجاة صادمة | فيديو


انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تتهم اليوتيوبر الشهير أحمد حسن بالتحرش بها، ونشرت الوثائق والمحادثات التي تؤكد صدق كلامها.





الأخبار المتعلقة

وقالت الفتاة في الفيديو، إن اسمها سما ولديها قناة على يوتيوب، لافتة إلى أن أحمد حسين اليوتيوبر الشهير طلب عبر حسابه على انستجرام فتاة من أجل فيلم قصير، وأشارت إلى أنها تحدثت معه على حسابه الخاص، وأخبرته أن عمرها 19 عاما، لكنه طلب منها إرسال صورها وتغزل فيها وفي جسدها".
وتابعت قائلة: "قلت اجرجروا في الكلام وبعتلي رقمه على الواتساب وبدأت المحادثة وقالي ابعتيلي صورتك بالكات خاصة، قلتله لا معنديش صور خاصة فبعتله صور عادية قولت يمكن عايز يشوفني من كذا اتجاه زي الموديلز، وقالي كلمة غريبة كدا انتي جسمك أبيض من حياتي، فقلت كدا هو مش مظبوط وجرجرتوا في الكلام تاني وبعدين قال كلام تاني وابعتي صورك خاصة".
وقالت الفتاة في مقطع الفيديو : "انصدمت إن  أحمد حسن  قدام الناس محترم وطلع بالقذارة دي المصيبة أن هو طلب مني ان أنا اروح له فيلته عشان انام معاه، قالي هنلعب عريس وعروسة ولما رفضت ابعتله صوري قالي هو انتي لما تشوفيني مش هتعملي كده فقلت له أنا اعمل كده ازاي؟، قالي يعني هتحضنيني وتبوسيني".
 
 
    https://youtu.be/cRqxGM0pTEQ

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play