بالمايوه الزيبرا.. أيتن عامر في عرض البحر ( صور )

منذ 5 شهر
July 27, 2021, 6:56 pm
بلغ
بالمايوه الزيبرا   أيتن عامر في عرض البحر   صور

ظهرت الفنانة

أيتن عامر

فى احدى القوارب وحول البحر ،مستمتعة بالعطلة الصيفية ،وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات إنستجرام .

وبدت أيتن عامر بمايوه بطابع الزيبرا باللون الأبيض والأسود ،وإرتدت تنورة صغيرة مصنوعة من قماش الشيفون الشفاف باللون الأسود ، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

وتزينت عامر بمجموعة من المجوهرات الذهبية الرقيقة ، والتى كانت عبارة عن سلسلة ومنسدل منها مفتاح ،وأقراط متوسطة الحجم شكل الدبلة .

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت أيتن عامر تسريحة شعر بسيطة لتتناسب مع الأجواء ، حيث تركت

خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها واحدى كتفيها بشكل مموج يبرز أنوثتها.





وإختارت عامر مكياجاً يرتكز على الشفاة ، حيث وضعت أحمر شفاة جريء باللون الأحمر ، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني ، وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني ، ووضعت ماسكرا سوداء لتظهر أكثر طولاً وكثافة ، وحددت حاجبيها باللون الأسود .

ما لا تعرفه عن أيتن عامر

ولدت الممثلة أيتن عامر في الإسكندرية عام 1986م، وانتقلت للإقامة فى القاهرة بسن 4 سنوات ،وتخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث

لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن.

وكانت الخطوة الأولى لها خلال الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

وعملت عامر لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيراً في كسر الرهبة والخوف من الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام النجم الكبير نور الشريف.

وتوالت بعد ذلك الأدوار من خلال أفلام

رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج .

وقامت أيضاً أيتن عامر بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا ، فرصة تانية .

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play