الموعد والقنوات الناقلة| دليلك لمشاهدة مباراة مصر وأستراليا بأولمبياد طوكيو

منذ 4 شهر
July 27, 2021, 7:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يستعد منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، لمواجهة نظيره الأسترالي، غدا الأربعاء، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الأسترالي فى الواحدة ظهر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويمكن متابعة قناة beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة الناقلة للمباراة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12604 أفقي

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ترتيب مجموعة مصر فى أولمبياد طوكيو

إسبانيا فى المركز الأول برصيد 4 نقاط





الأخبار المتعلقة


أستراليا فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط

الأرجنتين فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط

مصر فى مركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

مشوار المنتخب

وخرج منتخب مصر الأولمبي بتعادل سلبي ثمين أمام نظيره الإسباني في الجولة الأولى.

وسقط الفراعنة في فخ الهزيمة بالجولة الثانية، على يد المنتخب الأرجنتيني، بهدف دون رد سجله فاكوندو ميدينا، في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، لتتعقد حسابات المجموعة.

وكان منتخب أستراليا فاز في مباراته الأولى ضد الأرجنتين بهدفين دون رد، قبل أن يخسر أمام إسبانيا بهدف نظيف سجله ميكيل أويارزابال.

فرص تأهل المنتخب الأولمبي للدور المقبل في أولمبياد طوكيو

فرص تأهل منتخب مصر لدور الثمانية
ويحتاج منتخب مصر الأولمبي للفوز أمام أستراليا في الجولة الثالثة من أجل الصعود بجانب إسبانيا في حالة فوز منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين في الجولة نفسها.

أما في حالة فوز الأرجنتين على الماتادور سيتم حسم صعود منتخب مصر بفارق الأهداف مع إسبانيا رفقة الأرجنتين، بينما التعادل يحسم صعود الأرجنتين مع إسبانيا للدور التالي، بفضل المواجهات المباشرة، نظرا لسقوط الفراعنة أمام راقصي التانجو.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play