موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على طفلة مقتولة بكفر الشيخ.. «مخبأة في شوال تحت بير السلم»

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 7:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عثر أهالي قرية «الثمانين»، التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، على طفلة تبلغ من العمر 4 سنواتن تُدعى «سجدة السيد أشرف»، مقتولة ومخبأة في «جوال» أسفل بير السلم الخاص بمنزل أحد جيران جدها.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة إلى محل الواقعة، وجرى استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتواصل الأجهزة الأمنية جهوده لكشف غموض الواقعة، حيث تم استدعاء عدد من الجيران والأهل لسؤالهم.





الأخبار المتعلقة

وأشارت مصادر أمنية إلى أن والدة الطفلة متزوجة في مكان غير قرية «الثمانين»، وأنها كانت في زيارة لها منذ أيام، ومعها طفلتها، حيث اختفت الطفلة منذ ذلك الوقت، وحرر ذووها محضراً بمركز شرطة الحامول، إلى أن عثر عليها الأهالي مقتولة، ومخبأة في «جوال» تحت بير سلم الجيران.

ورجح مصدر أمني لـ«الوطن» أن تكون الطفلة تعرضت للقتل بسبب سرقة قرطها الذهبي، حيث لم يتم العثور عليه في أذنيها، وأن هناك أثار مقاومة على جسدها، مشيراً إلى أن قوة من الشرطة، برئاسة المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث الحامول، انتقلت إلى القرية، لفحص ملابسات الواقعة.

وأوضحت المصادر أن الأهالي أبلغوا الشرطة بالعثور على جثة الطفلة، وأن هناك عدد من المشتبه بهم، بينهم شخص يُرجح أنه مدمن على تعاطي المواد المخدرة، كما يجري استجواب بعض الشهود والأهل والجيران، فضلا عن البحث عن كاميرات مراقبة في المكان والتحفظ عليها وتفريغها.

وكذلك انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثمان الطفلة، قبل نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، فيما تداول عجج من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للطفلة «سجدة»، ورجح البعض أن جريمة مقتلها لم تكن بدافع السرقة فقط، فيما تواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play