موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبشع جرائم قتل الأزواج.. والسبب «الزوجة الثانية»

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 7:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



 

حالات شاذة تطفو على مسرح الجريمة في مجتمعنا لم يكن يعرفها من قبل، حيث انتشرت حالات القتل والانتقام بين عدد من الأزواج وهي قضايا ظهرت على السطح مؤخرًا.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض في السطور التالية أبشع حالات الانتقام من الأزواج من زوجاتهم.


انتقمت زوجة من زوجها الذي تزوج عليها امرأة أخرى، من خلال قطع عضوه الذكري وفصل رأسه عن جسده وإلقائه في شارع الاعتمادية بمنطقة إمبابة بعد وضعه داخل سجادة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها وتشويه جثمانه.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليه، وطالبت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة استكمال التحريات في الواقعة بالاستماع إلى شهود عيان من جيران وأقارب أسرة المجني عليه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة حملت رأس زوجها وعضوه الذكري، وتخلصت منهما في مقلب قمامة، فيما حزمت باقي جسده في بطانية قديمة، وألقت بها في الشارع بمساعدة أحد أبنائها، وأنها لم تكن تتوقع أن يتم تحديد هوية زوجها ويتم القبض عليها.

"يا فرحة ما تمت" مقتل زوج طعنا على يد زوجته بسبب محاولته الزواج بأخرى

أقدمت ربة منزل بمركز الواسطى شمال بني سويف، على قتل زوجها، طعنا بآلة حادة "مطواة"، عقب دخولها في مشادة، عقب اكتشافها محاولة الزوج الزواج بأخرى، ونقلت جثة القتيل إلى مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف.





الأخبار المتعلقة

وتلقى مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى الواسطى المركزي ، يفيد استقبالها جثة لشخص يدعى "أحمد. م. أ"، جثة هامدة إثر تلقيه طعنة بآلة حادة في منطقة الصدر.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها رئيس مباحث المديرية، أن خلافا نشب بين المجني عليه  وزوجته " رشا. م. ح" 27 سنة، بسبب محاولته الزواج بأخرى، وورود معلومات لها تفيد بأنه بصدد عقد قرانه قريبا".

كما تبين أن الخلاف تطور لمشادات بينهما أقدمت على إثره المتهمة بجلب آلة حادة مطواة كانت بحوزتها في المنزل وطعنته في منطقة الصدر، فسقط قتيلا قبل وصوله للمستشفى، وأن المتهمة حاولت إسعاف زوجها ونقله بواسطة "توك توك" إلى مستشفى خاص تعمل بها في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم ضبط المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق التي صرحت بدفن الجثة عقب انتداب الطبيب الشرعي وتشريحها للتعرف على سبب الوفاة، بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

قتلت زوجها وحرقت جثته في سوهاج بسبب زواجه من أخرى

أقدمت سيدة تقيم في دائرة مركز سوهاج، على قتل زوجها، وحرق جثته، وذلك بسبب هجرها، وزواجه من أخرى منذ 5 سنوات.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا يفيد بمصرع شخص والعثور على جثته متفحمة داخل منزله وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة

كانت محكمة جنايات الجيزة عاقبت المتهمة بالإعدام شنقا.

صيدلانية تشعل النار في منزل ضرتها

 تكرر المشهد مع طبيبة صيدلانية في الزقازيق، اشتعلت نار الغيرة بداخلها، حين علمت بزواج زوجها من أخرى، داخل مسكن الزوجية وسرقة أموالها، إذ توجهت إلى شقتهما بمنطقة القومية بالشرقية وتعدت بالضرب على زوجها وزوجته الجديدة وأشعلت النيران فى الشقة وبداخلها ضرتها وأطفالها وفرت هاربة.

لكن العناية الإلهية وحدها كانت المنقذ، فعند فرار الصيدلانية تمكن أحد الجيران من اللحاق بها وإنقاذ السيدة وأطفالها من الحريق.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى بلاغ بإندلاع حريق بأحد العقارات بمنطقة الغشام بميدان القومية بدائرة قسم ثان الزقازيق، وانتقل رجال الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة الذي انتهى بتدخل الزوج للمصالحة بين الزوجتين والتنازل عن الاتهامات المتبادلة بشأن الحريق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play