موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا قال طبيب نفسي عن زيادة حالات قتل الزوجات لأزواجهن

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 11:16 pm
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news


عقب الدكتور وليد هندي، استشاري الطب النفسي، على ازدياد حالات قتل الزوجات لأزواجهم، قائلًا إن مصر تعد الثالثة عربيًا في جريمة قتل السيدات لأزواجهم، مردفًا بسخرية: "ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم".
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعللامي سيد علي، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أنه توجد واقعة شهيرة في الإمارات حيث أقدمت امرأة على قتل زوجها
في رمضان بعدما أجبرته على تعاطي 12 قرص من الفياجرا وبعدها طبخته وقطعته وقدمته للعمال في اليوم التالي للجريمة، منوهًا إلى أن حالات القتل تكون نتيجة لغياب التفاهم والحب بين الأزواج.
 
ونوه إلى أن الأمم المتحدة أصدرت إحصائية تفيد أن الرجال معرضة للقتل أكثر من النساء بنسبة 4 إلى 1،
مواصلًا: "الجنس الضعيف كان ضعيفًا لكن بعدما تدخلت المرأة في عمل الرجال وتصطحب الاطفال للمدارس والنوادي وتتسوق وتقف مع العمال، كتف بكتف ذراع بذراع لذا أصبحت مسترجلة".





الأخبار المتعلقة


وتابع: "هرمونات النساء وصورة أجسامهن اختلفت وصارت شبه الرجال"، مردفًا: "توجد دراسة علمية أكدت أن كل 10 رجال يتم قتلهم يوجد 8 منهم يقتلوا بواسطة سيدات قريبات منهم".

https://youtu.be/KTqZ2ou_kwE


نقلا عن الوفد

 

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play