موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة ارتداء حسن شاكوش «تي شيرت» يحمل علم المثليين هو ولا مش هو

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 11:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضجة كبيرة أثارها رواد السوشيال ميديا، على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول صورة لشخص يشبه إلى حد كبير مغني المهرجانات حسن شاكوش، وهو يرتدي «تي شيرت» يحمل بعض ألوان علم المثليين.
التشابه الكبير في ملامح الوجه بين حسن شاكوش والشخص المتداولة صورته، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للاعتقاد بأن الممثل التركي الشهير الذي يدعى فايق إرجين، هو مطرب المهرجانات المصري، لتبدأ حملات السخرية والهجوم عليه.
السوشيال ميديا تطارد حسن شاكوش بسبب «تي شيرت» المثليين
وسخرت إحدى صفحات السوشيال ميديا من الصورة، معلقة عليها: «شاكوش بيك لا تتركني هيك»، لتنهال التعليقات عليه من المتابعين، حيث علق حساب يدعى محمد ضاحي، قائلا: «هو العلم اللي على التي شيرت ده هو ولا مش هو؟؟ آه والنبي هو».

christian dogma


وقال حساب آخر: «هو حسن شاكوش لابس علم ريمبو ولا أنا بيتهيئلي»، وسخر حساب يحمل اسم «نوال حمدي» باستخدام صورة، قائلة: «شاكوش بقي ألوان؟».

christian dogma


ودخل الشك أيضًا عقل «سارة رمضان» بمجرد رؤيتها للصورة قبل أن تدرك أن الصورة لشخص آخر غير شاكوش، قائلة: «لا دا مش حسن شاكوش هو فعلا أول ما شفت الصورة في ملامح منه، لكن لما دققت أكتر لاقيته مش هو».

christian dogma


وتعود الصورة للمثل الشهير فايق إرجين، التي تظهر فيها معه الممثلة التركية هازال كايا، وسبق لرواد السوشيال ميديا التغني بها في عام 2020، ولكن بمجرد تداول الصورة مجددًا أثارت الجدل بسبب التشابه مع «شاكوش».
كما أن صورة الـ«تي شيرت» الخاصة بالممثل التركي، لا تحمل ألوان قوس قزح التي تعبر عن علم المثليين، أو كما يطلق عليه «الريمبو»، وإنما يظهر بأربعة ألوان وهي الأحمر والبرتقالي والأصفر والأزرق.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play