موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو الفقي حكم الإخوان فشل في تونس مثلما فشل في مصر

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 6:39 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو الفقي حكم الإخوان فشل في تونس مثلما فشل في مصر

قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي ورئيس مكتبة الإسكندرية، إن ما حدث في تونس ليس انقلابًا وفقًا للدستور التونسي من صلاحيات الرئيس، مضيفًا أن تساقط حكمهم بهذه الصورة نتيجة للفشل بعد شعور الشعب التونسي بالخديعة الكبرى.
وأضاف مصطفى الفقي، في حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر، أن حكم الإخوان فشل في تونس مثلما فشل في مصر، لافتاً فشلهم إلى أنهم جماعة منغلقة على نفسها.
وأكد الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي ورئيس مكتبة الإسكندرية، أن الإخوان كلما دخلوا في اختبار حقيقي فشلوا لأنهم جماعة منغلقة ويعملون بفكر الكهنوت.
خبير: النهضة التونسية اتخذت قرارات خاطئة أضرت بمصلحة المواطن
 
قال الدكتور حامد فارس المتخصص في الشئون العربية، إن الرئيس التونسي قيس سعيد، اتخذ قرارات تاريخية، مؤكدا أنها لا بد أن نوجه له الشكر لحفظ الأمن والسلم داخل الدولة التونسية والقضاء على الجماعة التي كانت  تعمل على تقسيمها.





الأخبار المتعلقة

وأضاف فارس، أن الرئيس التونسي أعطى حركة النهضة عدة فرص لكي تتعامل بوطنية وشرف ولكنها اتخذت قرارات خاطئة أدت إلى الإضرار بمصلحة المواطن التونسي .
وفي نفس السياق قالت فاطمة المسدي عضو البرلمان التونسى السابق، أن حركة النهضة أصبحت ذا وجهين خاصة بعد البيان الذي ألقاه الرئيس قيس سعيد.
 
حركة النهضة خائفة
 
وتابعت عضو البرلمان التونسى السابق أن حركة النهضة خائفة بعد القرار الذي اتخذه الرئيس قيس سعيد، مؤكدة أن  الشعب التونسي يساند ويدعم  قرار رئيس الجمهورية.  
 
وأوضحت المسدي، أن الشباب التونسي كانت له مطالب منها حل البرلمان لتغيير النظام السياسي وإسقاط المنظومة الحاكمة الحالية .
 
وأشارت إلى أن الشباب التونسي خرج إلي الشوارع وذهب الى مقرات حركة النهضة للتظاهر أمامهم وتحميلهم المسؤولية المباشرة لما الت الية تونس .
صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play