موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تأملات روحية .. جذور الامور توكد انه أصل كل الشرور

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 9:20 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تأملات روحية جذور الامور توكد انه أصل كل الشرور
القس يوساب عزت يعلن كتابيا خطورة المال





الأخبار المتعلقة

فرائع الكتاب المقدس وهو يكشف لنا عن جذور الأمور فلا يقول أن المال أصل لكل الشرور بل محبة المال أصل لكل الشرور لأنه ربما يكون هناك شخص فقير ويحب ويعبد المال والعكس امتحن نفسك هل تحب المال هل تدوس على كل شيء أو ربما على مبادئك أو حتى على أشخاص فقط لكي تحصل على المال ؟؟!!  تذكر أن الرب يسوع عندما وضع سيد آخر ينافس الله لم يكن الشيطان ولا الشهوات ولا حتى الناس بل المال !! ركز في هذا القول المرعب يحب الواحد ويحتقر الآخر ؟؟!!
في أشياء كثيرة جميعاً نتأرجح بين اتجاه وعكسه تماماً نحتاج أنا وأنت أن نتدرب على الاتزان في التعامل مع المال بين البخل والإسراف نحتاج أن نتدرب في كل جوانب التعامل مع المال في الجزء الذي تعطيه لبيت الله "على الأقل العشور"  في ما تصرفه على نفسك وأكلك وملابسك كن حازماً في الأمر واطلب معونة من الله لهذا الأمر. 
#القس يوساب عزت 
استاذ القانون الكنسي والكتاب المقدس  بالكلية  الاكليريكية  والمعاهد الدينية




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play