موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف تفاصيل استقبال قداسة البابا تواضروس لــ أسقف الدير المحرق

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 9:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف تفاصيل استقبال قداسة البابا تواضروس لــ أسقف الدير المحرق





الأخبار المتعلقة


استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا بيجول، أسقف ورئيس الدير المحرق بالقوصية بالمقر البابوي بكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الكبرى بالعباسية. 
قال القمص موسى إبراهيم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في بيان على «فيسبوك»، إن الأنبا بيجول عرض على البابا خلال اللقاء بعض الموضوعات المتعلقة بالدير.
على صعيد آخر، صلى الأنبا زوسيما أسقف أطفيح والصف القداس الإلهي بكنيسة الشهيدين العظيمين مارجرجس ومارمينا بصول، وشارك في صلوات القداس الإلهي الآباء كهنة الكنيسة؛ القس باسيلي سعد، القس بهنام صادق والقس باخوميوس سليم، وخلال صلوات القداس قام نيافته بتدشين عدد من الأيقونات، وعقب انتهاء صلوات القداس افتتح نيافته كنيسة القديس العظيم الأنبا أنطونيوس بالمبنى المُلحق للكنيسة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play