موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من أسرة الشحرورة على تكفل حسين الجسمي بمصاريف جنازتها

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 9:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



حلّت الإعلامية نضال الأحمدية ضيفة على برنامج «سؤال محرج» مع الإعلامي طوني خليفة، وخلال الحلقة تحدثت عن كثير من الأمور حول بعض الفنانين كما تطرقت لكشف بعض من الأسرار التي لا يعرفها الجمهور.
حسين الجسمي تكفل بمصاريف جنازة الشحرورة صباح

وخلال الحلقة تحدثت نضال الأحمدية عن أن الفنان حسين الجسمي تكفل بمصاريف جنازة الشحرورة صباح، وفي أول تعليق على هذا الأمر، قالت «جانو» ابنة شقيقة صباح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، «معرفش حاجة عن المواضيع دي، ومعنديش فيه حاجة أقولها خالص».





الأخبار المتعلقة

يذكر أن نضال الأحمدية كانت قد تحدثت عن هذا الأمر بكل تفاصيله مع طوني خليفة، حيث قالت «الجسمي ساعد لبنانيين كتير من 2007، ووقت الصبوحة هو اشترالها التابوت وشارك بنفقات العزا، وكان بده يبعت الأموال عن طريقي واعتذرت منه وحولته لكلود عقل بنت أختها»، موضحة أن «الجسمي» له أفضال على كثير من اللبنانيين ولكنه لا يفصح عن هذه الأمور.

وفاة صباح

يذكر أن الشحرورة صباح كانت قد توفيت يوم 26 نوفمبر عام 2014، وكانت جنازتها واحدة من أغرب الجنازات، حيث إنها أوصت قبل وفاتها أن يتم تشييع جثمانها على أنغام أغانيها لأنها لا تحب الحزن، وبالفعل هذا ما تم تنفيذه من قبل جمهورها وأهلها، حيث شيع جثمانها على أنغام أغنياتها مع وجود عدد من الرقصات الشعبية.

يذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية كانت قد تسببت مؤخرا في جدل كبير بين الفنان حسام حبيب ووالده وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب تسجيلات صوتية نشرتها لوالد حسام، يتحدث فيها عن مخطط ابنه للاستيلاء على أموال شيرين.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play