موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوضع صعب..رامي رضوان يكشف حالة الفنانة دلال عبدالعزيز

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 10:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي رامي رضوان إن شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز أصابت الأسرة بصدمة كبيرة، مؤكدا خلال برنامجه مساء dmc أن الكل من المحيطين به شعروا بقلق شديد جداً، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب سارعت في كتابة النفي، وكنت في حالة من الانفعال على غير عادتي حتي اطمأن الناس.





وأضاف: دنيا كانت وقت الشائعة مريحة شوية وفوجئت بكم من رسائل ومكالمات عزاء وعاشت وقت صعب جدآ، الموضوع من الجانب الإنساني كان صعب على أي أسرة، ضيفوا إلى ذلك أن هذه الأسرة لديها مصاب جلل، بعد فقدان الأب الراحل سمير غانم، ونعيش معاناة منذ 3 أشهر، مش عارفين بعد ساعة في إيه.
كما أن الفريق المعالج يبذل مجهودا كبيرا حتى نطمئن على الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، والوضع الصحي للأسف صعب وليس سهلا على الإطلاق، مقدرش أقول أن هناك تحسنا، في حالة من عدم الاستقرار، كل ساعة مفاجأة، للأسف الشديد، الموضوع صعب، أرجوا من كل السادة الصحفيين والإعلاميين متتكلمش علينا، بلاش نتسابق في نشر مثل هذه الشائعات، إلا بعد التأكد منها 200%، مراعاة لظروف أي أسرة.

وتابع: منازلنا نطلب الدعاء، وفي أشد الحاجة له، لا أستغل برنامجي للحديث عن أمور شخصية على الإطلاق.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play