موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليلة حمراء تسببت في فصل رأس الضحية عن جسده وتقطيعها جتثها الي أشلاء

منذ 2 شهر
July 28, 2021, 10:30 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news




تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة التحقيقات حول العثور على أشلاء جثة فتاة بطريق الواحات البحرية، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لفتاة تعمل مضيفة في أحد الملاهي الليلية بالعجوزة، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها في الملهى وزوجها.   ونشبت بين الضحية والمتهمة خلافات، فقامت الأخيرة باستدراجها لمنزلها على سبيل قضاء ليلة حمراء مع شخص، وقام زوج المتهمة بمحاولة التعدي عليها واغتصابها، إلا أنها قاومت، فقام بخنقها، ثم فصل رقبتها عن جسدها وتقطيعها بمساعدة زوجته، ثم إلقاء جسدها في موقع العثور عليه بمنطقة الواحات البحرية، والرأس وبعض الأشلاء في مكان آخر.   كما تبين أن الجثة لفتاة في بداية العقد الثاني من عمرها، وتكثف الأجهزة الأمنية للبحث عن هويتها، وسرعة التحريات لمعرفة سبب الواقعة.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play