موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هداف مصر بالأولمبياد .. الأحمر يكسر رقما أسطوريا ويدخل تاريخ كرة اليد

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 11:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دخل أحمد الأحمر لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، التاريخ من أوسع أبوابه، ليصبح الهداف التاريخي لفراعنة اليد في دورة الألعاب الأولمبية.

تلك الدورة هي الرابعة التي يشارك فيها الأحمر مع منتخب بلاده، فسبق له التواجد في أولمبياد أثينا (شارك في 6 مباريات)، أولمبياد بكين (شارك في 5 مباريات)، أولمبياد ريو دي جانيرو (شارك في 5 مباريات).

وشارك الأحمر في مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الياباني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنتخبات اليد المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وبعد تسجيله هدفه الثاني (من أصل 8) في مرمى اليابان، دخل الأحمر التاريخ بعدما وصل إلى الهدف 78 في تاريخ مشاركاته الأولمبية بقميص المنتخب المصري ليصبح الهداف التاريخي لمصر في الأولمبياد ويتخطي رقم الأسطورة حسين زكي الذي احتفظ به لفترة (77 هدف).
سجل أهداف أحمد الأحمر في دورة الألعاب الأولمبية:





الأخبار المتعلقة


-أولمبياد أثينا سجل 18هدفا خلال 6 مباريات .

- أولمبياد بكين سجل 24 هدفا خلال 5 مباريات .

- أولمبياد ريو دى جانيرو سجل 27 هدفا خلال 5 مباريات.

-أولمبياد طوكيو سجل 15 هدفا خلال 3 مباريات "حتي الان".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد سيواجه نظيره السويدي بالجولة الرابعة من دور المجموعات، يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة والربع صباحاً.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play