موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأسماء.. إصابة 11 في تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية مطروح

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 11:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالأسماء إصابة 11 في تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية مطروح


أصيب اليوم 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين ملاكى أمام قرية الزهور بطريق الإسكندرية مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.





الأخبار المتعلقة

وحصلت “الدستور” على أسماء المصابين وهم  "حسين سالم علي ١٧ سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، محمد سلامة أحمد ١٩ سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، محمد السيد نمر ٢٢ سنة بدون إصابات، سلامة محمد سلامة ١٨ سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، سمية غنمي محمد ٤٥ سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم".
كما أصيب "ليلى هلال غانم ٢٦ سنة مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، محمد صابر عمير ٢٨ سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، محمد سلامة سلمي ٢٢ سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، أمل سليمان سلامة ٤٥ سنة مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، سماح أشرف عبدالله ١٤ سنة مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، آية سالم محمد ١٩ سنة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم".
وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين بمستشفى العلمين النموذجي والحالة العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.
وكان لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية جلالة بطريق الإسكندرية مطروح، وتم علي الفور نقلهم إلي مستشفي الضبعة المركزي.
وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض علي الجهات المختصة.
كما تم التحفظ على جثامين شيماء علي عبده 35 سنة، وعلي محمد علي عطية 25 سنة، فاطمة إبراهيم علي 40 سنة، رمضان علي عطية 36 سنة، محمود محمد أحمد 15 سنة، بثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة، كما تم نقل 10 حالات إلى مستشفى العلمين النموذجي من بينهم حالتين وفاة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play