معلمو رياضيات .. امتحان الديناميكا ثقيل على الطلاب وبه أسئلة تراكمية كثيرة

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 12:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

معلمو رياضيات امتحان الديناميكا ثقيل على الطلاب وبه أسئلة تراكمية كثيرة


قال محمد الأزمازى، مدرس رياضيات، إن امتحان الديناميكا اليوم ثقيل على هذه الدفعة التى لم تأخذ حقها والامتحان به كمية رسومات بيانية كثيرة بخلاف التراكمى متجهات وغيره، وبصراحة امتحان تقيل على الطلبة بحانب مشكلة الوقت، والمتكررة في امتحانات الثانوية العامة 2021 مع كل المواد.
وأضاف أشرف حسن عبده، مدرس رياضيات، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الامتحان ثقيل على الطلبة وكمية رسومات على غير العادة، وبه أسئلة تراكمية كثيرة.





الأخبار المتعلقة

امتحانات الثانوية العامة 2021
وأدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة، امتحان مادة الديناميكا اليوم الأربعاء، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظا على سلامة الطلاب بالمدارس.
وأدى أمس الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية) امتحان "علم النفس والاجتماع" بإجمالي 255 ألفا و353 طالبا.

christian dogma


امتحانات الثانوية العامة 2021
وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.
وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الحادى عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، "البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play