موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أغرقها شقيقها لشكه في سلوكها.. كشف غموض العثور على جثة عشرينية بنيل قنا

منذ 2 شهر
July 28, 2021, 12:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أغرقها شقيقها لشكه في سلوكها كشف غموض العثور على جثة عشرينية بنيل قنا


غرق فتاة على يد شقيقها لشكه في سلوكها بقنا (أرشيفية)
كشفت الأجهزة الأمنية، غموض واقعة العثور على جثة فتاة عشرينية غريقة وبها شبهة جنائية داخل نهر النيل، بقرية الشاورية، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.
قتلها شقيقها لشكه في سلوكها بقنا
وتبين أن الواقعة بها شبهة جنائية، حيث قام شقيقها بإغراقها داخل نهر النيل بقرية الشاورية لشكه في سلوكها، وتم العثور على جثتها من قبل المواطنين، فتم إخطار الأجهزة الأمنية التي سرعان ما كشفت ملابسات الجريمة.
وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بالعثور على جثة "أسماء.ز.أ"، 20 عامًا، غريقة وبها شبهة جنائية داخل نهر النيل بقرية الشاورية، في نجع حمادي، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها لشكه في سلوكها.
وعلى الفور، تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play