موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على عادات وتقاليد يابانية تختلف عن كل بلدان العالم

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 3:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعتبر اليابان من أكثر دول العالم حفاظا على عاداتها وتقاليدها الذى يشى بالعديد من الثقافات التى تأخذها على محمل الجد، وقد تكون أكثر تمسّكًا بهذه العادات من أي دولة أخرى، نرصد بالصور أهم 10 عادات يابانية صارمة يحترمها الشعب الياباني، وتُعتبر من أساسيات وقواعد التعامل في البلاد.
لا يوجد فى قاموس التعامل اليابانى ما يعرف بالإكرامية أو "البقشيش" فالمواطنين يبغضون التعامل من هذا المنطلق فى رحلاتهم واختلاطهم بشعوب أخرى لذا ممنوع الإكراميات بين الشعب اليابانى.
ويعد الانحناء جزءًا مهمًا للغاية من الثقافة اليابانية، حيث يتم استخدامه للتحية، وإظهار الاحترام والندم، وفي العديد من المواقف الأخرى أيضًا. تعكس زاوية القوس مستوى الاحترام الممنوح للطرف الآخ ؛ كلما قلّت زاوية القوس، كان ذلك أكثر احترامًا.

نظرًا لأن معظم الأشخاص في المدن اليابانية مسرعون باستمرار، تأكد من الوقوف على الجانب الصحيح عند استخدام السلالم المتحركة حتى لا تمنع المارة من العبور. في طوكيو، قف على الجانب الأيسر، وقم بالمرور على الجانب الأيمن عند استخدام السلالم المتحركة. العكس يحدث في أوساكا المرور على اليسار والوقوف على اليمين.

أحيانًا تطلب أماكن مثل المطاعم أو الفنادق أو المعابد أو المتاحف في اليابان من الزائرين خلع أحذيتهم قبل الدخول. كن مستعدًا لعرض جواربك أو أصابع قدمك في الأماكن العامة في بعض الأحيان
القراءة طبيعة الشعب اليابانى
ارتداء قناع الوجه بصرف النظر عن فيروس كورونا المستجد
الوقوف على الجانب الصحيح عند استخدام السلالم المتحركة
إنهاء الطعام فى الصحن





الأخبار المتعلقة

الدقة في المواعيد

النظافة قبل دخول الحمّامات العامة

الانحناء عند التحية

التمسك بالعادات

إصدار أصوات عند شرب الحساء

استخدم عيدان تناول الطعام بشكل صحيح

لا للإكرامية و البقشيش

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play