موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير عاجل من رئيس الطب الوقائي من الموجة الرابعة لفيروس كورونا

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 3:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذر الدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بوزارة الصحة، المواطنين من التهاون في اتباع الإجراءات الوقائية كارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي والمداومة على غسيل اليدين والبعد عن التجمعات الكبيرة، والتي من دورها الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف عبد الفتاح، في تصريح خاص لـ"الفجر" أنه مع انخفاض أعداد إصابات فيروس كورونا في البيان اليومي لوزارة الصحة، ضرب المواطنين بالإجراءات الاحترازية عرض الحائط، مؤكدا أنه بالفعل تتعرض بعض الدول حاليا لموجة رابعة من فيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة


وشدد رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بوزارة الصحة، على أن كورونا لم تنته بعد، مؤكدا أن مصر متمثلة في وزارة الصحة دائما جاهزة ومستعدة، في ظل جهود الدولة المصرية والوعي المجتمعي.

وكانت توقعت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في وقت سابق، بداية الموجة الرابعة من كورونا في مصر مطلع أكتوبر المقبل.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play