الرئيس السيسي يستقبل جوزيف عون.. وينوه بأهمية دور الجيش اللبناني

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 3:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرئيس السيسي يستقبل جوزيف عون وينوه بأهمية دور الجيش اللبناني


التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون.





الأخبار المتعلقة

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس رحب بالعماد عون في زيارته لمصر، في إطار المباحثات مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مؤكدا الاعتزاز بعمق العلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان على المستويين الرسمي والشعبي، وحرص مصر على سلامة وأمن واستقرار لبنان ومصلحته الوطنية، حيث ثمن سيادته الدور الأساسي الذي يقدمه الجيش اللبناني الوطني للحفاظ على الاستقرار والتوازن في لبنان، وذلك في إطار ما تمثله الجيوش الوطنية كعمود فقري ضامن لتماسك واستقرار الدول.

christian dogma


من جانبه؛ أعرب عون عن تشرفه بلقاء الرئيس السيسي، ناقلا إليه تحيات الرئيس اللبناني "ميشيل عون"، ومؤكدا حرص لبنان على تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الدولتين الشقيقتين، والتي تقوم على أسس من التضامن والأخوة، مع الإعراب عن تقدير بلاده للجهد المصري في دعم لبنان في كافة المجالات، امتدادا لدور مصر المحوري لحفظ الاستقرار في المنطقة العربية بأسرها.
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play