موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصر تلحق هزيمة قاتلة بالمنتخب الاسترالي في أولمبياد طوكيو

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 4:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تلقى منتخب استراليا هزيمة قاتلة على يد نظيره المصري، ليضمن الأخير العبور إلى دور الثمانية في أولمبياد طوكيو، وفازت مصر بهدفين دون رد في لقاء أقيم ظهر اليوم ضمن حسابات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة. يعد الفوز هو الأول للمنتخب المصري في مرحلة المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى بنتيجة سلبية ضد إسبانيا، والخسارة من الأرجنتين في الجولة الثانية بهدف دون رد، وفقا لموقع يلا كورة. سجل أهداف المباراة أحمد ياسر ريان في الدقيقة (45)، وعمار حمدي في الدقيقة (85). وبات ترتيب المجموعة كالتالي بعد تعادل الأرجنتين من إسبانيا بنتيجة (1-1) كالتالي: إسبانيا (7 نقاط) - مصر (4 نقاط) - الأرجنتين (4 نقاط) - أستراليا (3 نقاط). وسوف يواجه المنتخب المصري نظيره البرازيلي يوم السبت المقبل في تمام الثانية عشر ظهرًا ضمن منافسات دور ربع النهائي.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play