موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجة تتهم زوجها بإلقائها من الطابق الثالث بالشرقية لرفضها إعطائه العيدية

منذ 1 شهر
July 28, 2021, 4:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

زوجة تتهم زوجها بإلقائها من الطابق الثالث بالشرقية لرفضها إعطائه "العيدية"


الشرقية فتحية الديباتهمت ربة منزل، مقيمة بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية زوجها، بإلقائها من شرفة الطابق الثالث بمنزلهم بالقرية؛ إثر مشادة بينهما لرغبته في أخذ أموالها لشراء مواد مُخدرة.
 





الأخبار المتعلقة

وقالت الزوجة المجني عليها، وتدعى "فتحية جابر" 18 سنة، إن زوجها "فتحي.ع.م" وشهرته "فتحي أبو سنة" 28 سنة، تشاجر معها في ثالث ايام العيد، وذلك فور زيارة أهلها لها، وذلك لرغبته في أخذ "العيدية" التي أعطوها لها لأجل شراء مواد مخدرة له.
 
وأوضحت الزوجة، أنها عندما رفضت تشاجر معها، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال للدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الطابق الثالث.
 
وأوضحت الزوجة، أنها، وفور نقلها إلى المستشفى، تحدث إليها أهل زوجها وطالبوها بإخبار الجميع بأنها سقطت أثناء تركيب الستائر، وهو ما فعلته، لكنها عدلت عن أقوالها في المحضر رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021، واتهمت زوجها بإلقائها من شرفة الطابق الثالث لرغبته في أخذ أموالها لشراء مواد مخدرة.
 
فيما تجرى الأجهزة الأمنية بمركز منيا القمح التحريات اللازمة لبيان مدى صحة كلام الزوجة. 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play